منتدى عشاق كوريا

للبنات والاولاد

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن فرقة soper junior

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
üTë ßÕy¢ْْْْْ

avatar

عدد المساهمات : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/06/2014
العمر : 18
الموقع : 한국
العمل / الترفية : 농구
المزاج المزاج : 이라크의

مُساهمةموضوع: تقرير عن فرقة soper junior   الخميس يونيو 26, 2014 2:29 pm

سوبر جونيور (بالكورية : 슈퍼 주니어)، تعرف أيضا اختصاراً بـ SJ:إس جاي أو سوجو، هي فرقة شبابية من سيؤل، في كوريا الجنوبية شكلتها شركة SM للترفيه في عام 2005. بأعضائها البالغ عددهم ثلاثة عشر، تعد سوبر جونيور أكبر فرقة شبابية في العالم، وغالباً ما يشار إليها بأفضل فرقة آيدول في كوريا.[1] وأسماء أعضائها كالتالي : لي توك,(قائد الفرقة)، هي تشول، هان كيونغ، يي سونغ، كانغ إن، شين دونغ، سونغ مين، إون هيوك، دونغهي، شيوون، ريووك، كيبوم، وكيوهيون. العضو الصيني هان غنغ تم اختياره من بين ثلاثة آلاف متقدم لعضوية الفرقة، وذلك في تجارب الأداء التي أقامتها شركة إس إم في الصين في عام 2001.[2]
سوبر جونيور super junior ويطلق عليها أيضاsj أو suju هي أكبر فرقة في العالم من حيث العدد حيث يبلغ عددهم 13 عضو, الفرقة تتكون من leeteuk لي توك(القائد)-heechul هي تشول- hangeng هان جينغ - yesung يي سونغ- kang-in كانغ إن- shindong شن دونغ - sungmin سونغ من -eunhyuk إن هيوك-donghae دونغ هيه -siwon شي ون- ryeowook رياووك- kibum كي بوم -kyuhyun كيوهيون
العضو الصيني هان جينج اختير من بين ثلاثة آلاف متقدم للإحتبارات التي عقدت في الصين عام 2001 من قبل SM Entertainment.
سوبر جونيور أطلقوا وشاركوا في 19 نوعا مختلفا من التسجيلات وبدرجات متفاوتة من النجاح.خلال السنين، تم تقسيم الفرقة إلى فرق فرعية أصغر، في وقت واحد تستهدف أنواع مختلفة من الموسيقى والجماهير.و بسبب نجاح سوبر جونيور في مجال برامج الترفية، بدأت إدارات الترفية الكورية بتدريب الفرق الوسيقية الأخرى على أنواع مختلفة من المجالات كالتمثيل...الخ
بالإضافة إلى نجاحها التجاري، سوبر جونيور حصلو على أربع جوائز من M.NET/KM Music Festival وأربعة أخرى من Golden Disk Awards، وهو الفريق الثاني الذي يفوز بجائزة الفنان المفضل في كوريا في MTV Asia Awards بعد JTL في 2003


الاعضاء:
الليدر وحبيب قلوب الفتيات توكي
لي توك (بالإنجليزية: Leeteuk) ويكتب بالكورية 이특 ويلفظ إيتِك، اسمه الحقيقي بارك جونغ-سو (ولد بتاريخ 1 يوليو 1983) هو مغني بوب كوري، ومقدم برامج، وله تجارب في كتابة الأغاني، وهو القائد للفرقة الأكثر شعبية في آسيا سوبر جونيور وأحد الراقصين الأساسيين الستة فيها، وهو غالبا المتحدث الأساسي في المقابلات والبرامج ممثلا للفرقة، ومعنى اسمه الفني: المميز (بالإنجليزية: special).

اصغر عضو واني  الصراحة اموت علية والبنات في مدينتي محبات الكوري اذا شافن كيونا وية بنت يقلبن الشارع ويبدي الغلط عليها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تشو كيو هيون (بالإنجليزية: Cho Kyu-hyun) (من مواليد 3 فبراير 1988 في سول, كوريا الجنوبية) هو مغن كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام 2006. وهو أيضا راقص وممثل ومقدم. وهو عضو في فرقة سوبر جونيور والفرق الفرعية سوبر جونيور M وسوبر جونيور K.R.Y.
السيرة الذاتية[عدل]
كيو هيون لديه أخت واحدة فقط. والد كيو هيون يعمل في قطاع التعليم ويمتلك مدرسة. أم كيو هيون تدير أكاديمية فنون ومقهى. كان يريد داسة القانون ليصبح محاميا. لكنه تخلي عن هذه الفكرة عندما انضم إلى الفرقة الموسيقية في المدرسة الثانوية، حيث أصبح أكثر اهتماما بالموسيقى والغناء.
حادث السيارة في 2007[عدل]
حصل له حادث سيارة هو والعضو لي توك حيث فقد هيون وعيه لمده 78 يوم وكان العضو دونغهي أكثر من يزوره وبعد خروجه تأثر الناس بأدائه على المسرح لدرجه البكاء.


واكثر عضو رجولي بالسوبر جوي سيون
تشوي سيون (بالإنجليزية: Siwon Choi) (من مواليد 10 فبراير 1987 ) في سول (كوريا), كوريا الجنوبية. هو مغن كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام 2003. وهو أيضا راقص وعارض أزياء وممثل.يجيد الغناء باليابانية والكورية.

ان هيوك
اسمه الحقيقي لي هيوك-جيه (ولد في 4 ابريل,1986) معروف باسمه الفني إن هيوك ويلفظ بالكورية (أون يوك) ويكتب 은혁، هو مغني بوب كوري، ومقدم برامج، ومؤلف أغاني، هو أحد الأعضاء في أكبر فرقة شبابية (سوبر جونيور) وهو مغني الراب الرئيسي في الفرقة، وهو أحد الراقصين الأساسين الستة وأفضلهم. و بسبب وجود كوميدي مشهور في كوريا اسمه لي هيوك-جيه قرر تغيير اسمه إلى إن هيوك ومعناه الفضة.
سوبر جونيور 05[عدل]
في سنة 2003، إختير إن هيوك وسونغ من مع عشر متدربين آخرين في مشروع فرقة جديدة، وبعدها شكل الأثنا عشر متدربا فرقة سوبر جونيور (05)، ليكونوا أول جيل من الفرقة الشبابية سوبر جونيور، وقد قامت فرقة سوبر جونيور (05) بظهورهم الرسمي في 6 نوفمبر سنة 2005 في برنامج الأغاني المشهورة (إنكيغايو) على قناة (sbs) وقد قاموا بأداء أغنيتهم توينز، نوك اوت (twins,knock out)، عرضهم هذا جذب أكثر من 500 معجب وجمع أيضا مشاهدين من الخارج من الصين واليابان. بعد شهر أصدروا البوما كاملا والذي حصل على المركز الثالث في برنامج ميك كي بوب (maik kpop) لمراتب الالبومات.
لي-دونغ-هي محبوب الفتيات هسة شنو كلهم محبوبين الفتيات بس اني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شبية ناقص ايد رجل هو مو صوجني هو صوج امي ما ولدتني الابالعراق وجمالة بالناصرية ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ربي اريد اروح لكوريا اهئ اهئ
لي دونغهي هو اسمه الكوري و "لي" هو اسم العائلة لي دونغ هي (بالإنجليزية Lee Dong-hae Hangul: 이동해; hanja: 李東海) ولد في 15 أكتوبر، 1986)
وهو مغني وراقص ومغني راب ومؤلف أغاني وعارض ترويجي وممثل وايدول كوري جنوبي وهو معروف بصفته الراقص ومغني الراب الرئيسي في فرقة الكيبوب الشبابية سوبر جونيور وفرقتها الفرعية سوبر جونيور-ام و دونغهي وانهيوك وهو أيضا واحد من أول أربع فنانين كوريين يظهرون على الطوابع البريدية الصينية.


يي-سونغ
هذا همة حبيب الفتيات اف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
هو كيم جونغ-وون ولد بتاريخ 24 أغسطس عام 1984 معروف باسمه الفني يي سونغ , هو مغني بوب كوري كعضو في فرقة الغناء الكورية سوبر جونيور وأحدالمغنين الأربعة الرئيسيين فيها , وكان في فترة يقدم برنامجه الخاص على الراديو (ميراكل فور يو Miracle For You ) , اسمه الفني يي سونغ يُترجَم ( الصوت الفني ) وهو مأخوذ من مقطع ( يي سول سونغدي ) والذي يعني الحبال الصوتية للفنان .

حياته الفنية[عدل]
عام 2001 قامت والدة يي سونغ بتقديمه للاشتراك في تجارب الأداء التي تقيمها شركة إس إم إ نترتينمينت ( Starlight Casting System ) حيث يتم اختيار فنانين للعمل تحت اسم الشركة . وقد أعجب لجنة التحكيم ب( صوته الفني ) وقام بنفس السنة بتوقيع العقد مع الشركة .في نهاية عام 2004 , تم اختيار يي سونغ ليكون عضواً في فرقة الشباب الكثيرة الأعضاء والتي تعتمد منهج التجديد الدوري سوبر جونيور .
سوبر جونيور 05
يوم 6/نوفمبر/2005 كان البداية الرسمية لسوبر جونيور 05(الجيل الأول من فرقة سوبر جونيور)والبداية الرسمية ليي سونغ كعضو فيها حيث قامت الفرقة بأداء أغنيتهم الأولى توينز(نوك اوت)(بالإنجليزية: Twins (knock out))، في برنامج popular songs على قناة SBS في وجود ما يقارب 500 من معجبي الفرقة.

سونغ-من
الميلاد: ١ يناير، ١٩٨٦ (العمر 28)
الطول: ١٫٧٥ م
اسم شركة التسجيلات: إس إم إنترتينمنت
المجموعات الموسيقية: سوبر جونيور (منذ ٢٠٠٥)، سوبر جونيور هابي (٢٠٠٨)
الأفلام والعروض التلفزيونية: هجوم على الفتيان الوسيمين، سوبر جونير - فول هاوس

الدبدوب اللطيف "شين-دونغ"
والله وزني 49 ومو محبوب الفتيات وهذا اسمن مني امي عاااااااااااااااااااااااا
شين دونغ دي (بالهانغول:신동희؛ بالهانجا:申東熙) ولد في 28 سبتمبر عام 1985[1]، معروف باسم شين دونغ (الهانغول: 신동؛ هانجا: 神童). هو مغني كوري جنوبي، وكاتب أغاني، ورئيس تشريفات، ومذيع راديو وممثل. عضو في فرقة كي بوب الشبابية سوبر جونيور ومجموعات فرعية لها سوبر جونيور-تي وسوبر جونيور-إتش. وواحد من أربعة راقصين قادة ومغني الراب لسوبر جونيور. أحيانًا يشترك في كتابة كلمات الراب مع زميله في الفرقة إن هيوك ومشهور لأسلوبه الكوميدي.
محتويات  [أخف]
1 السيرة الذاتية
1.1 قبل الظهور
2 الظهور مع سوبر جونيور
2.1 فرق سوبر جونيور الفرعية
2.2 الألبوم الحاصل على الجوائز مستر سيمبل
3 حادث السيارة في أبريل 2007
4 السيرة السينمائية والتلفزيونية
4.1 الإذاعة
4.2 التمثيل
5 الحياة الشخصية
6 السيرة الموسيقية
7 السيرة التمثيلية
7.1 الأفلام
8 إذاعة البرامج
8.1 برامج المذياع
8.2 المقاطع الموسيقية المصورة
9 الجوائز والترشيحات
10 مراجع
11 وصلات خارجية
البلد سول، كوريا الجنوبية
الميلاد 28 سبتمبر 1985 (العمر 28 سنة)
غيونغسانغ الشمالية، كوريا الجنوبية
الآلات الموسيقية بيانو، قيثارة
النوع كي بوب، بوب الرقص، ريذم أند بلوز
المهنة مغن، راقص، ممثل، مغني راب
سنوات النشاط 2005-الآن
شركة الإنتاج إس إم إنترتينمنت
أعمال مشتركة سوبر جونيور، سوبر جونيور هابي

هان كيونغ
درس هان الرقص و فنون الدفاع عن النفس في سن مبكرة و غير المهرة في كل من 56 الرقصات التقليدية العرقية في الصين، وكذلك الباليه و الهيب هوب. بدأ حياته المهنية في عام 2001، عندما تم اختياره من قبل SM الترفيه لتصبح عضوا في الفرقة صبي الكورية الجنوبية، سوبر جونيور، الذي ظهر لأول مرة في عام 2005. اصبح لاحقا زعيم ل مجموعة فرعية، سوبر جونيور -M، في عام 2008. في 21 ديسمبر 2009، قدم هان دعوى قضائية ضد الشركات الصغيرة والمتوسطة لإنهاء عقده، مشيرا الى ان العقد 13 عاما غير قانوني، تقييدية بشكل مفرط، وغير عادلة، وتشمل حججه إجبارهم على فعل أشياء خارج من عقده و يجري رفض الإجازة المرضية، والتي أدت إلى مرض الكلى، وقد عاد منذ ذلك الحين إلى الصين لممارسة مهنة منفردة. في 27 سبتمبر 2011، أصبح رحيل هان قنغ من SM الترفيه رسمية كما جاء كلا الطرفين إلى اتفاق متبادل.
لمختلف اسهاماته في نشر الثقافة الصينية ، وقد تم اختيار هان كحامل لل شعلة لدورة الالعاب الاولمبية في بكين عام 2008، وقال في وقت لاحق أيضا أصبح سفيرا لشنغهاي معرض اكسبو 2010 و دورة الألعاب الآسيوية عام 2010. في أواخر عام 2012، التي هان تحظى باهتمام دولي و فاز أفضل قانون في جميع أنحاء العالم و مسرح لل أطفال 2013 لعام 2012 جوائز MTV أوروبا موسيقى قانون الآسيوية المفضلة جوائز اختيار.

هيتشول او ما يعرف بــــ سندريلا
كيم هيتشول (بالهانغول: 김희찰؛ بالهانجا: 金希澈)، ولد 10 يوليو 1983، وهو مغني كوري جنوبي، وممثل ومذيع. هو عضو من الفرقه الشبابية سوبر جونيور ومجموعاتها الفرعية سوبر جونيور-تي. في 1 سبتمبر 2011، هيتشول تقدم لتأدية الخدمة العسكرية الإلزامية. يعمل عامل خدمة عامة لمدة 23 شهرًا، بعد الخضوع لمدة أربعة أسابيع تحت التمرين المبدئي في معسكر نونسان في مقاطعة تشانغ تشونغ نام دو. أتم خدمته العسكرية في 30 أغسطس 2013.

كيم-ريووك " الفتى الام"
هذا الولد صودوك حلو
كيم ريووك (الهانغول: 김려욱؛ هانجا: 金 厉 旭) الاسم بالإنجليزي "kim ryeowook "اللقب "ريووكي "أو "اووكي "ولد في 21 يونيو عام 1987اللون المفضل "الارجواني".[1] مغني كوري جنوبي وممثل. وعضو في فرقة كي بوب الشبابية سوبر جونيور ومجموعات فرعية لها، سوبر جونيور-إم وسوبر جونيور-كيه.أي.أر. وهو واحد من المطربين الثلاثة الرئيسيين من سوبر جونيور. جنبا إلى جنب مع أربعة أعضاء آخرين في سوبر جونيور، وهو واحد من أوائل الفنانين الكوريين الظاهرين على الطوابع البريدية الصينية. قال في احد المقابلات ليس لديه حبيبة
قبل الظهور[عدل]
شارك في احدى المسابقات الغنائية وتم اكتشافه من قبل شركة sm وبعد ذلك تم ترسيمه في الشركة بعد ثلاثة أشهر من الترسيم في فرقة سوبير جونير
كيف ظهر ريووك : كان شاب بوزن ثقيل ويلبس نظارات كان شاب عـادي بحياته ولكن ليس بأحلامه وطموحاته كان عنده موهبة بصوته وتأليفه للألحان كان يشعر بمتعة إذا غنى كان حلمه انه ينفرد عالمسرح مع جمهوره ويوصل لهم إحساسه ويشاركهم حلم طفولته بدأ أول خطواته بمشاركته بمهرجان لإكتشاف مواهب الشباب وطبعا ماخفي عنهم وأكتشفوا موهبة ريووك من تأديته في هاالمهرجـان الغنائي للشباب [ chin chin ] اللي أقاموه عـام 2004 وفآز في هالمهرجـان بالمركز الأول على المجموعة الموجودة ,وبعد ماأدى في هذا المهرجـان بمدة ليست بالطويلة قآم بتوقيع عقد مع شركة الـ SM طبعـا أي منضم للشركة كـان له فترة ليتدرب بمجالآت الفن , تميز ريووك بفترته القصيرة للتدريب كانت شهرين فقط وكان تدريبه في مجـآل : الغنـآء , الرقصً والتمثيـُل ,وكـان ريووك يضع جهود خـاصة في تدربه للـ الغنـآء وتأليف الألحـآن لأنه كان يملك موهبة في هالمجالين غير حببُه الشديد لهـا
وهو طالب في جامعة Inha في قسم الدراما والسينما
ريوكا هو اخر عنقود عائلة السوجو ويسموه Eternal mangea ولكن ريووك ليس اصغر عضو في السوجو لان كيوهيون وكيبوم وهنري اصغر منه ولكن الكثيرون يقولون انه شخصيته مناسبه انو يكون اخر العنقود وهو اكثر عضو في السوجو يمتلك موهبة الغناء والكل يشهد له بصوته حتى في غنائهم live ويحب الغناء والتلحين كثيرا وايضا في بعض الاحيان يحب كتابة كلمات الاغاني وهو الذي كتب كلمات المقدمه لبرامج كانغ ان ويسونغ في الراديو ويحب العزف على البيانو وهو الان يعزف بشكل جيد
كانغ ان
كيم يونغ وون (بالهانغول: 김영운؛ بالهانجا: 金永云) ولد في 17 يناير عام 1985،[1] معروف باسم كانغ إن (بالهانغول: 강인؛ بالهانجا: 强仁). هو مغني كوري جنوبي وممثل ورئيس تشريفات. وهو عضو في الفرقةالشبابية سوبر جونيور، له اسم شهرة كانغ إن يعني الخير قوية، أعطيت له لاستكمال شخصيته. في يوليو 2010، تقدم لتأدية للخدمة العسكرية الإلزامية وخرج في أبريل 2012.[2]


خلص التقرير اسف اذا نسيت واحد بس بعدين اكتب على كل واحد تقرير ok اقتباس من موسوعة ويكيبيديا الحرة
باااااااااااااااااااااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hyeri

avatar

عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/12/2014
العمر : 18
الموقع : كوريا ~♥♡
العمل / الترفية : طالبة
المزاج المزاج : روووعة

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن فرقة soper junior   الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 12:41 pm

اوووه اوبا دونغهي اموووووت عليك
اوووه سوبر جونيور احلى فرقة بالعالم
فايتينغ سوجو ~♥️♥️♥️♥️
كوماوا سنباي على المجهود المميز
بانتظار جديدك القادم ^^
فايتينغ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن فرقة soper junior
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق كوريا  :: نادي super junior-
انتقل الى: